إدارة التعليمية
مدرسة
أداة تقويم الجانب الوجدانى
قياس اتجاه المتعلم نحومادة اللغة العربية
اسم التلميذ الصف الفصل
م العبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارة دائما غالبا أحيانا نادرا
1 ُتنمى دراسة اللغة العربية لدى القدرة على التواصل مع الآخرين
2 أُفضل قراءة الموضوعات المتعلقة بدراسة اللغة العربية فى وقت الفراغ
3 ُتنمى لد ى دراسة اللغة العربية القدرة على التفكير المنطقى
4 يسهل على دراسة اللغة العربية
5 ُتساعدنى دراسة اللغة العربية فى الانفتاح على ثقافات الآخرين
6 يُسعدنى أن أكون عضوا فى جماعة اللغة العربية
7 أنتظر بلهفة حصص اللغة العربية
8 أتمني لو تزيد حصص اللغة العربية
9 أرغب أن أكون معلمًا للغة العربية
10 أحرص على الانتظام فى حضور حصص اللغة العربية
11 أُفضل أن أبدأ مذاكرتى بمادة اللغة العربية
12 تزودنى دراسة اللغة العربية بالقدرة على القراءة والاطلاع
13 تساعدنى دراسة اللغة العربية في فهم المواد الدراسية الأخري
14 تساعدني دراسة اللغة العربية في التحدث بطريقة سليمة
15 أري أن عدد حصص اللغة العربية أقل مما يجب
دائما غالبا أحيانا نادرا الجملة
المعلم المعلم الأول مدير المدرسة